الدخول على الموقع يفرض على الزائر الالتزام بالآتي :

  • لا يسمح بنسخ محتوى الموقع أو إعادة نشره أو تحميله أو بثه أو إتاحته للجماهير أو تعديله أو تغييره أو تبديله أو إنتاج أعمال مبنية على فكرة المحتوى أو استخدام محتواه بأي صورة أخرى إلا في حالة الاستخدام الشخصي غير التجاري، وأي استخدام يخالف ذلك فإنه يحتاج إلى تصريح كتابي مسبق من إدارة الموقع وهذا ينطبق على الصور والمواد المكتوبة.

  • لا يجوز استخدام الموقع لأغراض لا يسمح بها النظام كالتعدي على حقوق الآخرين بمنعهم أو حدّهم أو محاولة الإساءة إليهم.

  • يتعهد الموقع بتقديم معلومات دقيقة وواضحة، وأي استخدام من الآخرين غير صحيح أو ترتب أثر على استخدام غير صحيح فإن الموقع غير مسئول عن ذلك.

  • كل ما يقدمه الزوار للموقع من معلومات أو تقارير صحفية أو مقالات أو فتاوى أو تحليلات أو تحقيقات أو حوارات أو دروس دينية أو ملفات صحفية ونحوها وذلك من الراغبين في المشاركة فإن هذا يعد إذنا لإدارة الموقع بأحقية إعادة نشرها من غير أن يكون عليها تبعات حقوقية ومن غير أن يكون لمقدم تلك المعلومات أي حق بالمطالبة بحقوق مالية بشرط أن تنسب إليه.

  • ليس كل الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما هي تعبر عن وجهة نظر المشاركين به.

جديد التغريدات


Strict Standards: Only variables should be passed by reference in /home/mohysin/public_html/home/modules/mod_wdstwitterwidget/helper.php on line 111
IbrhmAlmohysin طلب إبراهيم ابنه للذبح فأمتثل. وطلب نوح ابنه للحياةفأبى. فالبعض بارٌ بوالديه حد الذُّهول، والبعض عاقٌ حد العجب! اللهم أصلح النية والذرية..
3hreplyretweetfavorite
IbrhmAlmohysin قال موسى: "وأخي هارون هو أفصح مني" ما أجمل الاعتراف بمزايا الآخرين فهي من مزايا الأنبياء.. وإنكارها من مزايا الشيطان "قال أنا خير منه"
4hreplyretweetfavorite
IbrhmAlmohysin RT @hekma_b: يصعب العثور على من يقول :" لقد كنت خائفًا لدرجة أني أسرعت إلى زوجتي" محمد ﷺ فعل ذلك يوم جاءه جبريل ..! "لابد أنها امرأة عظيمة"…
12hreplyretweetfavorite
IbrhmAlmohysin RT @amthal_7ikam_kw: لا تعبد الله ليعطيك بل اعبد الله ليرضى فإن رضى ادهشك بالعطاء ! - محمد الشعراوي
22hreplyretweetfavorite
IbrhmAlmohysin قال العلامة عبد الرحمن آل الشيخ رحمه الله: اجتهد في نشر التوحيد بأدلته للخاصة والعامة،فإن أكثر الناس قد رغبوا عن هذا العلم. المطلب الحميد
رسائل علمية
ترجمة
منتدي الحوار
مساحة المقررات

Copyright 2014 © الموقع الرسمي للأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبدالله المحيسن